°¨¨¨™`•.•`¤¦¤(TsAlLY)¤¦¤`•.•` ™¨¨¨°

تسالى* *ابراهيم قنديل**
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لغز الهرم الاكبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: لغز الهرم الاكبر   الأربعاء يوليو 18, 2007 8:18 am












فى عام 2005 كنت اشاهد فيلم مطول امريكى عن هذه الحضارة الفرعونيه الغامضه وكل البحوث تشير ايضا الى نفس النقطه..وجود شيء غريب واطباق طائرة..وكنت كلما قرات من سنين عن هذه الاطباق الغبية اقول هبل وخرافة..وكنت استغرب من حتى اكبر علماء المسلمين مثل زغلول النجار...الخ انهم يقولو ان هذه الاطباق تؤكد الابحاث الحديثة انها موجوده..اما ما طبيعتها لا احد يعرف وهنا اضع نقطه..لكي لا يتعمق الشخص بالخيال والافكار الخياليه؟ واعترف هنا انى كنت جاهلا..لانى لم اصدق بوجود هذه الاطباق الغريبة التى تاتى من حين لآخر عبر الرادارات وتذهب؟..اما علاقتها باهارمات الجيزه فلا ارتباط له من الوجهة الحقيقية, لكن الفيلم يقول ربما يوجد ارتباط .. حتى ان البروفيسور مثلى لا يصدق الخرافات وقال بالحرف الواحد: قد لا تصدقو ما اقول وقولو انه من الخرافة, لكن المومياء التى عثر عليها بالهرم ومن تحليل الجثة عبر الاشعة عن الجمجكه تبين انها ذات اسنان صغيره ووجه طويل جدا وطول الشخص مترين واما العينان التجويف فهما كبيرتان الى درجه غير طبيعيه,,,تماما كما ترسم ريشة الخيالين من وجود رجال فضاء.. لكن الحقيقة مسجله ولا مجال للانكار؟ والجثة ليست آدميه؟ وهذا لغز جديد

فى عام 1993 كنت اتصفح كتاب ضخم عن الغاز كثيره اسم الكتاب الغاز من عالمنا؟ ويبدو ان طبعه الكتاب قديمة.. وكانت تتحدث عن وجود كوة او اشبه بكهف صغير بحجرة الملك والملكه, وقال الكتاب معلقا انهم ربما بناء غير مكتمل, لكن الكتاب اصلا كان يتحدث عن معجزه هندسيه لطائر هندسي لو وضع بمقاييس العام 2005؟ لوصل الى ما تصل اليه الطائرة الآن؟ وهذا لغز غريب؟ فان الابعاد الهندسية بدقه غير عاديه؟ ومستحيله حتى على علماء عصرنا الا بوجود ادق وادق الاجهزه لصنعه؟؟





المهم وبينما انا اتصفح الانترنت وجدت ضالتى عن حقيقة الكوه؟ بل المدهش ان بنفس الكتاب الحديث وهو لغز الهرم الكبير للكاتب انطوان بطرس..وجدت ان حقيقة الكوه صارت اشبه بالخيال؟ ..حيث كتب بالانترنت باختصار: الممر السري، الذي يبدأ من حجرة غير مستخدمة وغير مكتملة تدعى حجرة الملكة، الى ان يصل الى سدادة حجرية تتخللها قبضتان نحاسيتان، وهي النقطة التي احبطت محاولة استكشاف القناة قبل حوالي عشرة أعوام. ولدى وصول الروبوت الى ذلك الحاجز، سوف يستخدم اصغر هوائي لاسلكي تخترق امواجه الصخر لرؤية ماذا يوجد خلف القرص الصخري لاول مرة منذ استكمال بناء الاهرام الذي شيّد ليضم رفات الفرعون خوفو واذا تبين وجود ما يثير الاهتمام وراء الحاجز، كوجود حجرة ضخمة ثالثة على سبيل المثال، سيقوم الروبوت بتمرير كاميرا آلياف ضوئية دقيقة عبر الصدوع لالتقاط اول الصور. يترأس هذه العملية زاهي حواس مدير المجلس الاعلى للاثار في مصر ومارك ليز، مدير مشروع مسح الجيزة



















بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لست ادرى من اين اكتب؟ او ماذا اكتب بالضبط؟؟
لكن ابدء بالمثل العربي الذى يقول..كل شيء يخاف عليه من الهر الا الاهرامات فانه يخاف على الدهر منها؟!.وساعتمد قليلا على المرجع الحديث كتاب لغز الهرم الكبير للكاتب انطوان بطرس+ثقافتى بقراءاتى عبر السنين+مراجع بالانترنت+فيلم امريكى طويل حديث اعتمدت على معلوماته هنا...باختصار فان معلوماتى حديثة
=========
بداية؟ من بنى اهرامات الجيزه؟ وكيف؟
الجواب: بعد عشرات الكتب والابحاث التى قراتها ندور حول نقطه واحده..لا احد يعرف من؟ او حتى كيف؟ وجميع النظريات تبقى نظريات فقط؟؟ .. ولا اريد تفصيلها لانها طويلة

من حوالى 5 سنين اكد عالم مصرى ان احدى الجثث المحنطة هي ليست لبشر؟..انما لمخلوق محنط غريب..لكن العالم الباحث للآثر الامريكى لم يصدقه وقال انه خرافة.. ومع الفحص تاكد انه فعلا ليس شكل بشر.. لكن من وكيف؟ لا احد يعرف؟
واقف وقفه هنا انا الكاتب اللغزواقول..ان من سيكولوجية الاشاعة بعلم النفس البشرى وطبيعتها ان الانسان يختلق حكايات وروابط كثيره من الحكايه الام تعتمد على خبراته السابقه ودوافعه اللاشعوريه الكامنه..لذا الرجاء ذكر ما اكتب حرفى والا يذهب الفكر الى حكايات وخرافات..لانى اصلا رغم موقعى الموجودطريق الموت..لا اصدق الخرافة وانما فقط امور الغيب,ولكن كيف كان علم الفراعنه؟ طبعا انه علم لا ولن يحل او يفسر؟ مثال:كيلوبترا عندما انتحرت بشم السم فانها ماتت من شمه فقط محلول معين؟؟ ونحن الآن لا نعرف اقوى من سم السيانيد الذى يميت خلال دقيقة؟ فان علمهم كان مختلفا؟..مثال آخر معروف..وهو التحنيط..الآن والى اللحظه التى اكتب بها فاننا فقط نستطيع تحنيط شيء ما مدة سنين محدوه لا تتجاوز ابدا ال100سنه,,اما الفراعنه فان تحنيطهم من آلاف السنين وقبل الميلاد وهو غير تالف؟ وهذا يدل على قوة العلم الغريب؟ واما الشيء الوحيد الذى وجد بعصرنا ولم نجده بكل ابحاث العلماء,,هو الكهرباء؟ نحن فقط بعصرنا الحالى سخرنا الكهرباء..اما هم فلا اي دليل ان اي شيء يكون له عصر الآلة عندهم..ولن ادخل بنظريات آينشتين او الايونات..لكن تاكد من كلامى ولا اريد تشتيتك...لا وجود للكهرباء فقط بزمنهم
لكن اكدت جميع البحوث الحديثة ان الفراعنه استطاعو بطريق ما الاحتفاظ بقوة البرق الرهيبه واستخدامها بشكل غير معروف




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لغز الهرم الاكبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°¨¨¨™`•.•`¤¦¤(TsAlLY)¤¦¤`•.•` ™¨¨¨° :: •·.·°¯`·.·••·.·°¯`·.·•منتديات الرعب العام •·.·°¯`·.·••·.·°¯`·.·• :: قصص رعب-
انتقل الى: